ورد فی عده أماکن فی الکتاب المقدس و لیس کلام المسلمین بل الکتاب المقدس.
الرسالة الأولی إلی تیموثأوس 1:17 و ملک الدهور الذی لایفنی و لایری، الإله الحکیم وحده، له الکرامة و المجد إلی دهر الدهور. آمین.
سفر التثنیة 32:40 إنی أرفع إلی السماء یدی و أقول: حی أنا إلی الأبد.
حزقیال 18:3 حی أنا یقول السید الرب، لایکون لکم من بعد أن تضربوا هذا المثل فی إسرائیل.
إریما 10:10 أما الرب الإله فحق. هو إله حی و ملک أبدی. من سخطه ترتعد الأرض و لاتطیق الأمم غضبه……. هذا النص یؤکد أن إذا اله مات لایکون اله أبدا
حبقوق 1:12 ألست أنت منذ الأزل یا رب إلهی قدوسی؟ لانموت. یا رب للحکم جعلتها و یا صخر للتأدیب أسستها.
إذا الله و لم و لن یموت
و هذا الخطیئة یجب موت الله علی الصلیب حتی تغفر الخطیئة لان الله هو الوحید الغیر محدود
و إذا الله عزوجل لایموت إذ لن تغفر الخطیئة و هذه النصوص تؤکد عدم موت الله وان الله عزوجل لو مات لایکون اله
إذا مات الناسوت لن تغفر الخطیئة لأنه محدود و الخطیئة غیر محدودة
و أیضا یحمل خطیئة أی إنسان بل کل إنسان بخطیئته یقتل: «لایقتل الآباء عن الأولاد و لا یقتل الأولاد عن الآباء. کل إنسان بخطیئته یقتل.» سفر التثنیة [16:24]
إذا مات اللاهوت تغفر الخطیئة و لکن الله لایموت کما ذکرنا مسبقا
فلا حول و لا قوة إلا بالله
هل یمکن مغفرة الخطیئة بشیء غیر الدم؟… نعم کما یورد کالآتی
أولا… یغفر بالدقیق… اللأویین (5:11) یأتی به إلی الکاهن فیقبض الکاهن منه ملء قبضته تذکاره و یوقده علی المذبح علی و قائد الرب. إنه قربان خطیة.
ثانیا… یغفر بالمال… سفر الخروج (30:15) الغنی لایکثر و الفقیر لایقلل عن نصف الشاقل حین تعطون تقدمة الرب للتکفیر عن نفوسکم.
ثالثا… یغفر الجواهر… سفر العدد (31:50) فقد قدمنا قربان الرب کل واحد ما وجده أمتعة ذهب حجولا و أسأور و خواتم و أقراطا و قلائد للتکفیر عن أنفسنا أمام الرب.