نبی الله داوود یمارس الشذوذ الجنسی (اللواط(:
صموائیل الثانی 1 عدد 26: قد تضایقت علیک یا أخی یوناثان. کنت حلوا لی جدا. محبتک لی أعجب من محبة النساء. و کما أننا نعرف أن داوود علیه السلام کان جمیلا کما ورد
فی سفر صموائیل الأول 16 عدد 12: -فارسل و اتی به. و کان أشقر مع حلاوة العینین و حسن المنظر. فتعلقوا ببعض الرجلین
کما ورد فی سفر صموائیل الأول 18 عدد 1 هکذا: و کان لما فرغ من الکلام مع شأول ان نفس یوناثان تعلقت بنفس دأود واحبه یوناثان کنفسه. فحدث الممنوع
فی نفس السفر 18 عدد 3-4 هکذا 3: و قطع یوناثان و دأود عهدا لانه احبه کنفسه.)4)
و خلع یوناثان الجبة التی علیه واعطاها لدأود مع ثیابه و سیفه و قوسه و منطقته. فأراد شأول أن یقتله و لکن یوناثان بلغ دأوود علی ما یدبرة أبوة کما ورد
فی نفس السفر الإصحاح 19 عدد 2: -: و اما یوناثان بن شأول فسر بدأود جدا. فاخبر یوناثان دأود قائلا شأول أبی ملتمس قتلک و الآن فاحتفظ علی نفسک إلی الصباح و أقم فی خفیة و اختبئ (3) و انا اخرج واقف بجانب أبی فی الحقل الذی أنت فیه و اکلم أبی عنک واری مإذا یصیر واخبرک. و قد وافقه یوناثان و طلب منه أن یخرجا للحقل معا
فیقول فی 20 عدد 11 هکذا: فقال یوناثان لدأود تعال نخرج إلی الحقل. فخرجا کلاهما إلی الحقل. المحبة واضحة أیها السادة فلا داعی أن نسئ الظن
– و لکن کما قال یوناثان 20 عدد 17 هکذا: ثم عاد یوناثان و استحلف دأود بمحبته له لانه احبه محبة نفسه (18) و قال له یوناثان غدا الشهر فتفتقد لان موضعک یکون خالیا….
علما بأن فی نفس السفر فی 18 عدد 20-21 هکذا: و میکال ابنة شأول أحبت دأود فاخبروا شأول فحسن الامر فی عینیه. اخت یوناثان دأوود و لا نعرف السبب فتزوجها دأوود و کان دأوود عنده نساء کثیرات قبل زواجه من میکال بن شأول کما ورد أن دأوود عنده نساء کثیرات و أیضا سراری – صموائیل 5:2 عدد 13: واخذ دأود أیضا سراری و نساء من أورشلیم بعد مجیئه من حبرون فولد أیضا لدأود بنون و بنات.
و کان المهر هو کما ورد فی صموائیل 18:1 عدد 27: حتی قام دأود و ذهب هو و رجاله
و قتل من الفلسطینیین مائتی رجل واتی دأود بغلفهم فأکملوها للملک لمصاهرة الملک. فأعطاه شأول میکال ابنته امرأة…المهر هو (200) قطعة من الجلد المقطوعة عند الختان. و من الواضح أن دأوود کما فی الکتاب المقدس کان جمیلا لدرجه جذب میکال و أخوها أیضا تزوج میکال و المهر معروف کما ورد سابقا و فعل لواط مع أخوها یوناثان..! فلا حول و لا قوة الا بالله
أحد التلامیذ یجلس فی حضن یسوع: یوحنا 13 عدد 23: و کان متکئا فی حضن یسوع واحد من تلامیذه کان یسوع یحبه. (24) فأومأ إلیه سمعان بطرس أن یسأل من عسی أن یکون الذی قال عنه. (25) فاتکأ ذاک علی صدر یسوع و قال له یا سید من هو… و لایوجد دلیل علی أن الشخص الذی کان فی حضن یسوع هو یوحنا و لا أی من التلامیذ فکان یسوع یحب هذا التلمیذ
و لا نذری لمإذا یحبه کل هذا الحب و کما ورد عن قصه حبة فی إنجیل یوحنا 21 عدد 20:.. فالتفت بطرس و نظر التلمیذ الذی کان یسوع یحبه یتبعه و هو أیضا الذی اتکأ علی صدره وقت العشاء و قال یا سید من هو الذی یسلمک. و لا ندری کیف یجلس علی صدره إلا و هو نائم……
سفر الملوک الثانی الإصحاح 4 عدد 34: ثم صعد و اضطجع فوق الصبی و وضع فمه علی فمه و عینیه علی عینیه و یدیه علی یدیه و تمدد علیه فسخن جسد الولد. (35) ثم عاد و تمشی فی البیت تارة إلی هنا و تارة إلی هناک و صعد و تمدد علیه فعطس الصبی سبع مرات ثم فتح الصبی عینیه. مره أخری الکتاب المقدس یدعوا من یؤمن به إلی الشذوذ الجنسی کما ورد مسبقا فلا ندری کیف یضع فمهم هکذا و لا عینیه ولا یدیه و لمإذا جسم هذا الولد قد سخن و کان قلقا و یتمشی هنا و هناک..!
و لا ننسی
لایدخل ابن زنا فی جماعة الرب حتی الجیل العاشر
یقول سفر التثنیة 23 عدد 2 (لایدخل ابن زنا فی جماعة الرب حتی الجیل العاشر)
إذن لایدخل التوأم فارص و زارح (أولا زنا من یهوذا و زارح(، و لا یدخل بوعز (ابن راحاب الزانیة(، و لا یدخل عوبید ابن راعوث الموابیة – و لایدخل عمونی فی جماعة الرب حتی الجیل العاشر (تثنیة 3:23(، و لا یدخل دأود
(تکوین 12:38-30(، و لایدخل سلیمان (فهو ابن المرأة الزانیة زوجة أوریا الحثی التی زنت مع دأود(، و لایدخل رحبعام بن سلیمان (لأن اسم أمه نعمة العمونیة – و لا یدخل عمونی فی جماعة الرب حتی الجیل العاشر(! و لا یدخل رأوبین أیضا فی جماعة الرب لأنه زنی بزوجة أبیه (تکوین 4:49) معظم هؤلاء الأشخاص أنساب الرب یسوع رب الجنود فهل سیدخل یسوع ملکوت یسوع (الله عزوجل) عند النصاری کما هو موجود فی (متی 1:1-17)
أنبیاء الإله یعبدوا الأوثان فی الکتاب المقدس!
– النبی هارون علیه السلام
صنع العجل و عبده و أمر الناس أن یعبدوه (4) فأخذ ذلک من أیدیهم و صوره بالإزمیل و صنعه عجلا مسبوکا. فقالوا: هذه آلهتک یا إسرائیل التی أصعدتک من أرض مصر! والقصة کاملة فی الخروج 32 عدد 1-6.
– النبی سلیمان علیه السلام
إرتد فی آخر عمره و عبد الأصنام و بنی المعابد لها (4) و کان فی زمان شیخوخة سلیمان أن نساءه أملن قلبه وراء آلهة أخری، و لم یکن قلبه کاملا مع الرب إلهه کقلب دأود أبیه. (5) فذهب سلیمان وراء عشتورت إلهة الصیدونیین و ملکوم رجس العمونیین. و القصة کاملة فی الملوک الأول (1:11-13(. و مع ذلک فالله عزوجل کما یزعموا مجدة و وضع نشید الإنشاد فی الکتاب المقدس لتشجیع عبادة الأحجار
– نبی الله جدعون
یبنی مذبحا لغیر الله و یضلل بنی إسرائیل: (27) (فصنع جدعون منها أفودا و جعله فی مدینته فی عفرة. وزنی کل إسرائیل وراءه هناک، فکان ذلک لجدعون و بیته فخا.(القصة کاملة فی (القضاة 24:8-27)
– نبی الله آحاز
یعبد الأوثان ملوک الثانی 2:16-4)3) بل سار فی طریق ملوک إسرائیل حتی إنه عبر ابنه فی النار حسب أرجاس الأمم الذین طردهم الرب من أمام بنی إسرائیل، و أیضا أخبار الأیام الثانی (2:28-4) (2) بل سار فی طرق ملوک إسرائیل و عمل أیضا تماثیل مسبوکة للبعلیم. أی أصنام للعبادة
– نبی الله یربعام
یعبد الأوثان: (ملوک الأول 9:14) (و قد ساء عملک أکثر من جمیع الذین کانوا قبلک فسرت و عملت لنفسک آلهة أخری و مسبوکات لتغیظنی و قد طرحتنی وراء ظهرک،)
– نبی الله بعشا بن یربعام
یعبد الأوثان (ملوک الأول 33:15-34) (وعمل الشر فی عینی الرب، و سار فی طریق یربعام و فی خطیته التی جعل بها إسرائیل یخطئ(! – بالطبع یتبع أباه فهل یجب نحن نتمثل بهؤلاء الرسل؟
– نبی الله أخاب بن عمری
یعبد البعل و یسجد له (ملوک الأول 31:16-33) (فتزوج إیزابل، بنت أتبعل، ملک الصیدونیین، و راح یعبد البعل و یسجد له)
– نبی الله أمصیا
یعبد الأوثان (أخبار الأیام الثانی 14:25) (ثم بعد مجیء أمصیا من ضرب الأدومیین أتی بآلهة بنی ساعیر و أقامهم له آلهة و سجد أمامهم و أوقد لهم.)
– نسب کاتب السفر لنبی الله أیوب
»هو ذالله: لایأتمن عبیده، و إلی ملائکته ینسب حماقة«… سفر أیوب: 4]: [18…حسب نسخة الفاندیک» «حسب نسخة الکاثولیکیة.. سفر أیوب:[4:18] ها إنه لایأتمن عبیده و إلی ملائکته ینسب غباوة… فلا حول و لا قوة إلا بالله
– سفر أیوب (1:10)
أیضا «قد کرهت حیاتی، لهذا أطلق العنان لشکوای، و أتحدث عن أشجانی فی مرارة نفسی، قائلا لله: لاتستذنبنی. فهمنی لماذا تخاصمنی؟ أیحلو لک أن تجور و تنبذ عمل یدک، و تحبذ مشورة الأشرار؟ ألک عینا بشر، أم کنظر الإنسان تنظر؟«…….
هل هذه الطریقة تلیق مع خالق الخلق و خالق السماء و الأرض و من نبی!
و یعتبر هکذا قد کفر بالله عزوجل و هو رسول
و أخیر الطریقة المثلی فی الکلام مع الله و نتعلم من نبی الله و معاذ الله أن یقول مثل هذه الألفاظ و لنقرأ أیوب (22:10) و لنقرأ من عدة نسخ
حسب نسخة الفاندیک: –
»أرض ظلام مثل دجی ظل الموت و بلاترتیب و إشراقها کالدجی«.
حسب النسخة العربیة المشترکة: –
»حیث السواد حالک و لانظام، الضیاء کالظلام الدامس«.
حسب النسخة الکاثولیکیة: –
»أرض ظلام کاللیل و ظلال موت وعدم نظام حیث النور کالظلام«.
حسب نسخة الحیاة: – «إلی أرض الظلمة المتکاثفة و الفوضی، حیث الإشراق فیها کاللیل البهیم«……
نبی الله أیوب یستهزئ بالأرض و یتکلم علیها و کأنها فوضی و نورها کظلامها و هذا الکلام یطلق من شخص ملحد و لیس أکثر من ذلک
و لامجال للتشکیک فی هذا الأمر لأن الکتاب المقدس وضح هذا الأمر بکل صراحة فی یوحنا 10 عدد 8: جمیع الذین أتوا قبلی هم سراق و لصوص. و لکن الخراف لم تسمع لهم…. أی أن کل من کان قبله من الأنبیاء کذبة و سارقین.
قال المسیح علیه السلام عن الأنبیاء:
من ثمارهم تعرفونهم. هل یحبنی من الشوک عنبا، أو من الحسک تینا هکذا کل شجرة جیدة تصنع أثمارا جیدة، و أما الشجرة الردیئة فتصنع أثمارا ردیئة] «
إنجیل متی 16:7[أی أن النبی الفاضل یکون ظاهرا و واضح لکل من ینظر إلیه بعین الحیادة و الحق
الرب یأمر بالتغزل بثدی المرأة!! سفر الأمثال [18:5«: [وافرح بامرأة شبابک الظبیة المحبوبة و الوعلة الزهیة، لیروک ثدیاها فی کل وقت»!
نشید الإنشاد [8:8]
«: لنا أخت صغیرة لیس لها ثدیان، فمإذا نصنع لأختنا فی یوم خطبتها؟ (— و غیر ذلک موجود الکثیر منه فی سفر نشید الإنشاد و کذلک حزقیال (23) و الکثیر و الکثیر فی الکتاب المقدس
و قولة تعالی (و لا تقربوا الزنی إنه کان فاحشة و ساء سبیلا) فیقول الله عزوجل و لا تقربوا بأی شیء إلی الزنا و منها غض البصر و عدم الإقتراب منه نهائیا
– -الحمار یرد نبیا عن حماقته
رسالة بطرس الثانیة (16:2(: – و لکنه حصل علی توبیخ تعدیه، إذ منع حماقة النبی حمار أعجم ناطقا بصوت إنسان. الله عزوجل یختار نبی و من المفروض أن یکون مختار من الشعب و الحمار منع حماقة النبی!.
– أعظم نبی فی العهد القدیم عند النصاری موسی علیه السلام
و طریقه فی الکلام مع الله عزوجل سفر العدد (11:11) فقال موسی للرب: لمإذا أسأت إلی عبدک و لمإذا لم أجد نعمة فی عینیک حتی أنک وضعت ثقل جمیع هذا الشعب علی؟
– و أیضا سفر الخروج الإصحاح الخامس عدد الثانی و العشرین یقول موسی علیه السلام للرب (22:5) «فرجع موسی إلی الرب و قال: یا سید لمإذا أسأت إلی هذا الشعب؟
لمإذا أرسلتنی؟«
– کما فعل یهوذا بیسوع و بلغ عنه الیهود بثمن زجاجتین من العطر فی هذا الزمن أی ثلاثین من الفضة، و أیضا بولس الذی لم یرأة المسیح نهائیا کان یسطو علی الکنائس و یسرق الأموال و یأخذ الشعب لیقدمه إلی الموت کما ورد فی أعمال الرسل (3:8(.
و أما شأول (أی بولس) فکان یسطو علی الکنیسة و هو یدخل البیوت و یجر رجالا و نساء و یسلمهم إلی السجن.
– بولس الرسول یعترف بأنه کاذب
الرسالة إلی رومیة (7:3) فإنه إن کان صدق الله قد ازداد بکذبی لمجده فلمإذا أدان أنا بعد کخاطئ؟…. حسب نسخة الفاندیک
– الرسالة إلی رومیة (7:3) ولکن إذا کان کذبی یزید ظهور صدق الله من أجل مجده، فلمإذا أدان أنا بعد ذلک کما یدان الخاطئ؟…. حسب النسخة الکاثولیکیة.