دأب أعداء الاسلام علی التشدق بوقاحة بأنه دین الارهاب، و کذبوا علی أنفسهم و صدقوا کذبتهم بأنهم یحتکرون دین المحبة، فلا یرددون من «الکتاب المقدس» للتدلیل علی هذه المحبة الا کلمات لا تحرض علی المحبة و انما علی الجبن و الاستسلام للمعتدین، فها هو مؤلف انجیل متی الأعسر یدعی أن المسیح یوصی أتباعه بتحویل الخد الآخر لمن لطمهم علی الأیمن، أما لوقا الذی کان طبیبا فقد کان قوی الملاحظة أثناء نقله بحیث فطن الی أن الغالبیة العظمی من خلق الله یستخدمون الید الیمنی و بالتالی فان الخد الذی یضرب أولا من البدیهی ألا یکون الأیمن فآثر ألا یعین الخد المضروب!
و لنتأمل هذه الأمثلة من الوصایا التی وردت فی الأناجیل لنعرف الی أی مدی لم یستطع أعداء الاسلام العمل بما فی کتابهم:
– کن مراضیا لخصمک سریعا ما دمت معه فی الطریق لئلا یسلمک الخصم الی القاضی و یسلمک القاضی الی الشرطی فتلقی فی السجن!
– سمعتم أنه قیل عین بعین و سن بسن و أما أنا فأقول لکم لا تقاوموا الشر بالشر بل من لطمک علی خدک الأیمن فحول له الآخر أیضا!
– من أراد أن یخاصمک و یأخذ ثوبک فاترک له الرداء أیضا!
– و من سخرک میلا واحدا فاذهب معه اثنین!
– احبوا أعداءکم بارکوا لاعنیکم (کانت هذه أیضا وصیة بوذا الی أتباعه(!
و من الوصایا السابقة لابد لنا أن نتساءل: کیف یقول المسیح «سمعتم أنه قیل عین بعین و سن بسن» ثم ینقض ذلک بوصایاه و هو القائل: «لا تظنوا أنی جئت لأنقض الناموس أو الأنبیاء ما جئت لأنقض بل لأکمل؟!«
فأی اکمال للناموس بتلک الوصایا التی تناقضه؟!
ألم یرد فی سفر التثنیة الذی هو سفر الشریعة فی التوراة: «عین بعین سن بسن«؟!
ألا یعنی قوله: «و أما أنا فأقول لکم» بأنه لیس الاله الذی شرع مبدأ (عین بعین سن بسن) علی لسان موسی الذی کلم بنی اسرائیل حسب کل ما أوصی الرب الیهم؟!
و لأن تلک الوصایا التی وردت فی الأناجیل تتنافی مع الفطرة التی فطرالله الانسان علیها، فان أعداء الاسلام قد فضلوا العمل بوصیة أخری موجودة أیضا فی الکتاب ألا و هی «کونوا حکماء کالحیات و بسطام کالحمام» فنجدهم یرددون نصوص المحبة بألسنتهم فقط بحیث یعطون من طرف اللسان حلاوة و یضمرون فی قلوبهم العداوة، و هذا بالفعل ما یراه المسلمون من أعداءهم فی کل بقاع الأرض حیث یستفزون المسلمین و یرمونهم بما لیس
فیهم لأغراض خبیثة مثل تشویه دینهم و اخراجهم عن قیمهم و احتلال بلادهم و نهب ثرواتهم و شن الحروب علیهم ثم التظاهر بالوداعة و المحبة واصفین المسلمین بالارهابیین و مروجین لأنفسهم بأنهم رسل السلام الذین سیخلصون العالم من هذا الارهاب، و بذلک فانهم ینفذون الوصیة بجدارة و یقتدون بالحیات التی تکمن حکمتها فی الخبث الذی من أشکاله عند أعداء الاسلام ادعاء الاضطهاد و الاستفزاز و التلوی للتدلیس و تشویه الحقائق ثم ادعاء الوداعة کالحمام و کأن شیئا لم یکن!
هذه هی الحکمة عند من اتخذ الاسلام له عدوا، و هذه هی محبتهم المزعومه!
و یعد کتاب المتشدقین بدین المحبة و دین الارهاب مرجعا فی الممارسات الوحشیة الارهابیة حیث یمتلئ بنصوص تذکرنا بالمجازر الصلیبیة التی سجلها التاریخ و التی أشهرها ابادة المسلمین بواسطة ما یعرف بمحاکم التفتیش فی الأندلس، و بما حدث للمسلمین فی البوسنة و الهرسک و أفغانستان، و بممارسات المحتلین و المستعمرین للبلاد المسلمة و بما حدث فی سجون هذه البلاد من تعذیب و هتک أعراض و قتل و تمثیل بالجثث و غیرها من ممارسات الحروب التی یتفنن الصلیبیون فی افتعالها ضد المسلمین للقضاء علی الأمة الاسلامیة لأنها الأمة الوحیدة التی ترفض تغییر شرع الله و دینه، و عندما یقوم المسلمون بالدفاع المشروع عن أنفسهم بعد استفزازهم بتلک الممارسات فانهم یوصمون من قبل الحیات بالارهابیین!
و یجهل أعداء الاسلام أسباب آیات القتال فی القرآن الکریم فیتشدقون بها کدلیل ادانة للمسلمین، و الحقیقة أن هذه الآیات تعد من دلائل تکریم الله لأمة نبیه الخاتم التی اختارها الله لاعلاء کلمته و التی بشر بها فی توراة موسی و مزامیر داود و انجیل عیسی و بقیت بقایا من هذه البشارات فیما یسمی الآن بالکتاب المقدس کما سأوضح لک أخی القارئ فی الفصل الأخیر.
و قد نزلت أول آیة من آیات الجهاد بعد فترة من الاضطهاد الشدید من قبل أعداء الاسلام للمسلمین فأنزلها الله علی نبیه لیأذن للمسلمین بالدفاع المشروع عن أنفسهم و عن الدین
الحق مع تحریم قتال غیر المحاربین، و کانت وصیة الرسول لأتباعه فی حالة الحرب: «لا تقتلوا شیخا و لا امرأة و لا صبیا، و لا عابدا فی محرابه و لا راهبا فی صومعته، و لا شابا مادام لا یحمل سلاح، و لا تقطعوا شجرة، و لا تردموا بئرا، و لا تجهزوا علی جریح و لا تمثلوا بقتیل«
و بما أنی فی هذا الکتاب لست بصدد الدفاع عن دین الله الذی ورد فی کتابه القرآن الکریم الدعوة الی السلم و السلام فی خمسة و أربعین موضعا – ولکنی بصدد کشف حقیقة المجترئین علیه بأدلة من بین أیدیهم، فسأورد لک أخی القارئ أمثلة من نصوص ارهابیة یذخر بها «الکتاب المقدس» و یصعب تصنیفها تحت هذا الوصف وحده لمبلغ وحشیتها!