جستجو
این کادر جستجو را ببندید.

غرائب وعجائب فی الکتاب المقدس

زمان مطالعه: 3 دقیقه

المکابیین الثانی الإصحاح 15 العدد 38-39

فإن کنت قد أحسنت التألیف و وفقت منه، فذلک ما کنت أتمنی. و إن کان ضعیفا و دون الوسط، فإنی قد بذلت و سعی. و کما أن شرب الخمر و حدها أو شرب الماء وحده مضر، و إنما تطیب الخمر ممزوجة بالماء و تعطی لذة و طربا، کذلک تنمیق الکلام یطرب مسامع مطالعی السفر. إنتهی.

هل شرب الماء مضر؟؟

و لنری ما ورد فی الکتاب المقدس بخصوص فضلات الإنسان

حزقیال 4: عدد 15 فقال لی انظر. قد جعلت لک خثی البقر بدل خرء الإنسان فتصنع خبزک علیه. و وضح هذا النص کما ورد فی حزقیال 4 عدد 12:

و تأکل کعکا من الشعیر. علی الخرء الذی یخرج من الإنسان تخبزه أمام عیونهم.

علما بما ورد فی حزقیال (13:4) و قال الرب: هکذا یأکل بنو إسرائیل خبزهم النجس بین الأمم الذین أطردهم إلیهم.

إشعیاء 36 عدد 12: فقال ربشاقی هل إلی سیدک و الیک أرسلنی سیدی لکی أتکلم بهذا الکلام. ألیس إلی الرجال الجالسین علی السور لیأکلوا عذرتهم و یشربوا بولهم معکم.

ما هذا الکلام الذی یناقض العقل السلیم؟؟

صفنیا 1 عدد 17: واضایق الناس فیمشون کالعمی لانهم اخطأوا إلی الرب فیسفح دمهم کالتراب و لحمهم کالجلة.

امتحان البقر! لوقا 14 عدد 19: و قال آخر انی اشتریت خمسة ازواج بقر و أنا ماض لامتحنها. اسألک أن تعفینی…

أقول لم یأت جنون البقر من قلیل مع أن الرب یکلم البقر خاصة

عاموس 4 عدد 1: اسمعی هذا القول یا بقرات باشان التی فی جبل السامرة الظالمة المساکین الساحقة البائسین القائلة لسادتها هات لنشرب.

الرکوب علی الجحش و الأتان معا: – و مما یکذبه العقل و لایتصوره ما ذکره متی عند حدیثه عن دخول المسیح أورشلیم فقال «و أتیا بالأتان و الجحش و وضعا علیهما ثیابهما فجلس (أی المسیح) علیهما» (متی 21 عدد 7(… فجلوس المسیح علی الجحش و الأتان معا لایتصوره العقل.

و هو غلط و کذب أراد متی من خلاله أن یحقق نبوءة توراتیة «فکان هذا کله لکی یتم ما قیل بالنبی القائل: قولوا لابنة صهیون: هو ذا ملکک یأتیک ودیعا راکبا علی أتان و جحش ابن أتان» (متی 21 عدد 4-5(.

و خالفه لوقا فی 19 عدد 35 و جعله یجلس علی الجحش فقط، فقال: و أتیا به إلی یسوع و طرحا ثیابهما علی الجحش و أرکبا یسوع

الخصیان: -متی 19 عدد 12: لأنه یوجد خصیان ولدوا هکذا من بطون امهاتهم. و یوجد خصیان خصاهم الناس. و یوجد خصیان خصوا انفسهم لأجل ملکوت السموات من استطاع أن یقبل فلیقبل. أنتهی من أراد أن یقبل فلیقبل و لا حول و لا قوة إلا بالله

رجل وزن شعره 200 شاقل؟؟ ورد فی سفر صموائیل الثانی 14 عدد 25-26 ما یلی: – و لم یکن فی کل إسرائیل رجل جمیل و ممدوح جدا کابشالوم من باطن قدمه حتی هامته لم یکن فیه عیب. (26) و عند حلقه راسه اذ کان یحلقه فی آخر کل سنة لانه کان یثقل علیه فیحلقه کان یزن شعر راسه مئتی شاقل بوزن الملک.

بطل الأبطال و لاتحدث فی أفلام الأکشن:- صموئیل الثانی 23 عدد 8: هذه اسماء الابطال الذین لدأود. یوشیب بشبث التحکمونی رئیس الثلاثة. هو هز رمحه علی ثمان مئة قتلهم دفعة واحدة، هزه رمح تقتل هذا العدد و کیف إذا ضرب ضربه واحد أو اثنین أو عشره ستموت الأرض؟!

أخبار الأیام الأولی 11 عدد 11:و هذا هو عدد الابطال الذین لدأود. یشبعام بن حکمونی رئیس الثوالث. هو هز رمحه علی ثلاث مئة قتلهم دفعة واحدة. ما هذا الکلام و أیضا تناقض

قضاة 3 عدد 31: و کان بعده شمجر بن عناة فضرب من الفلسطینیین ست مئة رجل بمنساس

البقر و هو أیضا خلص إسرائیل!!!!!

قضاة 15 عدد 15: و وجد لحی حمار طریا فمد یده و أخذه و ضرب به الف رجل.)16) فقال شمشون بلحی حمار کومة کومتی ن. بلحی حمار قتلت الف رجل.. لاتعلیق لاحول و لا قوة إلا بالله نحن بحاجة لواحد مثله فی إسرائیل الأن

الأسد بیموت مرتین فی الکتاب المقدس!!

یقول کاتب سفر صموئیل الأول 17 عدد 34 «فقال دأود لشأول کان عبدک یرعی لابیه غنما فجاء اسد مع دب و اخذ شاة من القطیع. 35 فخرجت وراءه و قتلته وانقذتها من فیه و لما قام علی امسکته من ذقنه و ضربته فقتلته.!«