جستجو
این کادر جستجو را ببندید.

انبیاء و لکنهم عراة فی الکتاب المقدس!!

زمان مطالعه: 3 دقیقه

– نوح یسکر و یتعری التکوین (18:9 إلی 25)

و شرب من الخمر فسکر و تعری داخل خبائه. و نکمل النص إلی أخره و سنری أن نوح علیه السلام لعن کنعان لأنه نظر عورته فلمإذا یلعنه إذ أن نوح نفسه هو الذی سکر وتعری! و علما بما ورد فی رسالة کورونثوس الأولی (10:6) و لا سارقون و لا طماعون و لاسکیرون و لاشتامون و لاخاطفون یرثون ملکوت الله. فهل سیدخل نبی الله نوح الملکوت؟

– دأود یتعری و شبه بالسفهاء!:

»و رجع دأود لیبارک بیته فخرجت میکال بنت شأول لاستقبال دأود و قالت ما کان اکرم ملک إسرائیل الیوم حیث تکشف الیوم فی أعین إماء عبیده کما یتکشف احد السفهاء.» [صموئیل لثانی 20:6]

– میخا:

»من اجل ذلک انوح و أولول. امشی حافیا و عریانا. اصنع نحیبا کبنات أوی و نوحا کرعال النعام» سفر میخا [8:1]

کبیر الحواریین بطرس. فلما سمع سمعان بطرس انه الرب أتزر بثوبه لانه کان عریانا و القی نفسه فی البحر.» یوحنا)7:21(. هل هذا یعنی أن التعری واجب علی کل نصرانی کما ورد علی بعض الأنبیاء فی العهدین القدیم و الجدید

– إشعیاء یتعری بأمر الرب:

»فی ذلک الوقت تکلم الرب عن ید اشعیاء بن آموص قائلا. اذهب و حل المسح عن حقویک واخلع حذاءک عن رجلیک. ففعل هکذا و مشی معری و حافیا. فقال الرب کما مشی عبدی اشعیاء معری و حافیا ثلاث سنین آیة واعجوبه علی مصر و علی کوش» [إشعیاء 3:20-4] (4) هکذا یسوق ملک اشور سبی مصر و جلاء کوش الفتیان و الشیوخ عراة و حفاة و مکشوفی الاستاه خزیا لمصر. و الأستاه هی مؤخرة الإنسان

– شأول:

»فخلع هو أیضا ثیابه و تنبأ هو أیضا أمام صموئیل و إنطرح عریانا ذلک النهار کله و کل اللیل.» [صموئیل الأول 24:19]

– المسیح یتعری و یرتدی قطعة علی وسطه فقط!!:

»قام عن العشاء و خلع ثیابه و أخذ منشفة و اتزر بها ثم صب ماء فی مغسل و ابتدأ یغسل أرجل التلامیذ و یمسحها بالمنشفة التی کان متزرا بها.«[یوحنا 4:13-5].

– «فأخذ عسکر الوالی یسوع ألی دار الولایة و جمعوا علیه کل الکتیبة. فعروه و البسوه رداء قرمزیا.«[28:27] الرب یتعری لثانی مره

– طریقة الحوار بین الأب و إبنه

فی سفر صموائیل الأول الإصحاح 20 عدد 30 هکذا: فحمی غضب شأول علی یوناثان و قال له یا ابن المتعوجة المتمردة أما علمت انک قد اخترت ابن یسی لخزیک و خزی عورة امک. لأنه کان یمارس الشذوذ الجنسی من نبی الله دأوود.

– دعوة صریحة للاغتصاب:-

التثنیة 22 عدد 28-29: إذا وجد رجل فتاة عذراء غیر مخطوبة فامسکها واضطجع معها فوجد – أیعطی الرجل الذی اضطجع معها لأبی الفتاة خمسین من الفضة و تکون هی له زوجة من أجل أنه قد أذلها. لایقدر أن یطلقها کل أیامه.

..

و الله إن هذا الکلام لیس کلام من إنسان بشری عاقل فهو دعوی صریحة للزنا من کل الشباب و مثل هذه النصوص فعلا هی سبب (75% زنا قبل الزواج فی أغلب الدول الغربیة، 25% لواط بین الشباب و غیر معلوم عن نسبه السحاق الموجودة فعلا، 44% نسبه مدمنی الخمر و لیس هذا المرض علاج إلی وقتنا هذا ولله الحمد و المنه الإسلام حل هذه المشکلة من 1400 سنه، 25% من سکان البلاد الغریبة ملحدین علما بأن هذا الفکر غیر موجود فی بلاد المسلمین نهائیا و لاننسأ أیضا أن فی دول الغرب عندما یسرق سارق ما بسرقه شیء یقوموا بنشر صوره حتی یأخذوا الإحتی اط منه ولذلک یکون نسبه السرقة قلیلة و لا ننسأ أیضا أن عندما إنقطع التیار الکهربی تقریبا نص ساعة تمت أکثر من (200) مائتین حادث سرقة فالإسلام حرم السرقة و لها حد بالطبع و الخوف من السرقة لیس من نشر صور أو کذا أو کذا ولکن الخوف من الله عزوجل

الذی لاینام و لایغفل عن عبادة و کما قال الله عزوجل فی أی اعتداء مهما کان فی قوله تعالی «و لا تعتدوا إن الله لایحب المعتدین) المائدة 87)