)یهوذا ولد فارص و زارح من ثامار) متی 1: 3،
و ثامار هذه زوجة أبناء یهوذا التی زنی معها (تکوین 38)
(و سلمون ولد بوعز من راحاب) متی 1: 5،
(راحاب امرأة زانیة) یشوع 2: 1 ـ 15،
(و بوعز ولد عوبید من راعوث) متی 1: 5،
(وراعوث هی راعوث الموابیة) راعوث 4: 5
(لایدخل عمونی و لا موابی فی جماعة الرب، حتی الجیل العاشر لا یدخل منهم أحد فی جماعة الرب الی الأبد) تثنیة 23: 3
(وداود الملک ولد سلیمان من التی لأوریا) متی 1: 6 اقرأ قصة زنا داود بامرأة جاره (صموئیل الثانی 11)
(و سلیمان ولد رحبعام) متی 1: 7، اسم أم رحبعام زوجة سلیمان نعمه العمونیة (ملوک الأول 14: 21(، (لایدخل عمونی و لا موابی فی
جماعة الرب، حتی الجیل العاشر لا یدخل منهم أحد فی جماعة الرب الی الأبد) تثنیة 23: 3
سلیمان کافر عابد للأوثان: (و کان فی زمان شیخوخة سلیمان أن نساءه أملن قلبه وراء آلهة أخری و لم یکن قلبه کاملا مع الرب) ملوک الأول 11: 4 و عقوبة المرتد الرجم حتی الموت (تثنیة 13: 6 ـ 10)
و رأوبین یزنی بسریة أبیه التی هی فی حکم أمه: (لأنک صعدت علی مضجع أبیک حینئذ و دنسته) تکوین 49: 4 و حکمهما هو: (و اذا اضطجع رجل مع امرأة أبیه فقد کشف عورة أبیه، انهما یقتلان کلاهما، دمهما علیهما) لاویین 11:20
وعقوبة الزانی هی: قتل الزناة رجما اذا تمت برضاهما. فهو أمر تنهی عنه الوصیة السابعة (خروج 20: 14) وتشدد علیه. (10 وإذا زنی رجل مع امرأة فاذا زنی مع امرأة قریبه فانه یقتل الزانی و الزانیة.) لاویین 20: 10 ـ 20
و تقتل أیضا العذراء المخطوبة رجما اذا مارست الزنی مع رجل آخر. (تثنیة 22: 23 ـ 24)
وصفوا الرب بأنه یتآمر مع الشیطان لإغواء نبیه (19 و قال: ]فاسمع اذا کلام الرب: قد رأیت الرب جالسا علی کرسیه، و کل جند السماء وقوف لدیه عن یمینه و عن یساره. 20 فقال الرب: من یغوی أخآب فیصعد و یسقط فی راموت جلعاد؟ فقال هذا هکذا و قال ذاک هکذا. 21 ثم خرج الروح و وقف أمام الرب و قال: أنا أغویه. و سأله الرب: بماذا؟ 22 فقال: أخرج و أکون روح کذب فی أفواه جمیع أنبیائه. فقال: انک تغویه و تقتدر. فاخرج وافعل هکذا.) ملوک الأول 22: 19 ـ 22
وصفوا الرب بأنه یرکب ملاکا أنثی و یطیر به فی السماء: (صموئیل الثانی 22: 10 ـ 11)
و أعتقد أنک لو ستکتب کتابا تؤرخ فیه أحداثا معینة تمسک و تمس والدیک و بناتک، فسوف تتجنب النقاط المخزیة، ولن تذکر ما یفضحک و یفضح أسرتک. فما بالک لو الرب هو الذی أوحی هذا الکلام لعباده طالبا منهم أن یمجدوه، و یعبدوه؟ و أعتقد أن هناک أسرا کثیرة جدا أشرف من عائلة الرب التی اندرج منها: أسرا لا تری فیه الزناة، و لا القوادین، و لا اللصوص. کما أن هناک أناس أشرف وأعف من الرب بهذه الصورة التی صورها الکتاب المسمی بالمقدس.